
أحداث وطنية
زرواطي تدعو لتعزيز العلاقة بين المواطن والبرلمان
إستقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم، وفدا وزاريا من جمهورية النيجر، حسبما ورد في بيان للرئاسة.
وقد حضر الاستقبال إلى جانب براهيم مراد وزير دولة مكلف بالمفتشية العامة لمصالح الدولة والجماعات المحلية وعمار عبة مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالشؤون الدبلوماسية، وزراء من الجزائر والنيجر في قطاعات المالية والصحة والأشغال العمومية والري والعمل والمناجم، وكذا سفيرا البلدين.

