أطلقت الجزائر حملة وطنية لترشيد استهلاك الطاقة، بإشراف وزير الطاقة مراد عجال، خلال لقاء جمع جهات حكومية وجمعيات حماية المستهلك. تهدف المبادرة إلى تعزيز الوعي بأهمية الاستعمال العقلاني للكهرباء لضمان استمرارية الخدمة وجودتها.
أطلقت الجزائر حملة وطنية لترشيد استهلاك الطاقة، بإشراف وزير الطاقة مراد عجال، خلال لقاء جمع جهات حكومية وجمعيات حماية المستهلك. تهدف المبادرة إلى تعزيز الوعي بأهمية الاستعمال العقلاني للكهرباء لضمان استمرارية الخدمة وجودتها.
سونلغاز تحقق ذروة تاريخية في استهلاك الكهرباء صيف 2025
سونلغاز تعلن تسجيل تذبذب في الكهرباء والغاز على مستوى بني علي وشريعة
سونلغاز..ذروة قياسية جديدة في الطلب على الطاقة الكهربائية
سونلغاز.. تسجل ذروة قياسية جديدة في استهلاك الكهرباء
استثمارات بـ168 مليار دينار لتلبية الطلب المتزايد على الكهرباء
سونلغاز:خطة استباقية لتأمين الطاقة خلال ذروة الاستهلاك
سونلغاز تعزز إنتاج الكهرباء وتحدث شبكتها لصيف 2025
عرقاب: لقاء سونلغاز محطة سنوية نحو أمن طاقوي مستدام