أطلقت الجزائر حملة وطنية لترشيد استهلاك الطاقة، بإشراف وزير الطاقة مراد عجال، خلال لقاء جمع جهات حكومية وجمعيات حماية المستهلك. تهدف المبادرة إلى تعزيز الوعي بأهمية الاستعمال العقلاني للكهرباء لضمان استمرارية الخدمة وجودتها.
أطلقت الجزائر حملة وطنية لترشيد استهلاك الطاقة، بإشراف وزير الطاقة مراد عجال، خلال لقاء جمع جهات حكومية وجمعيات حماية المستهلك. تهدف المبادرة إلى تعزيز الوعي بأهمية الاستعمال العقلاني للكهرباء لضمان استمرارية الخدمة وجودتها.
أطلق الهلال الأحمر الجزائري حملة وطنية للتبرع بالدم دعماً للنظام الصحي، بدأت من العاصمة وتمتد إلى 24 ولاية، بهدف تعزيز ثقافة التبرع الطوعي وضمان توفير الدم للمؤسسات الاستشفائية.
صيد حصة 138 طن من سمك التونة خلال حملة 2025
وزير الصحة يشرف على إطلاق حملة للكشف المبكر عن سرطان البروستات
بوعمامة: مبادرة غرس المليون شجرة ترسّخ قيم المواطنة الحقة
غرس مليون شتلة هذا السبت.. تحضيرات واسعة لإنجاح الحملة الوطنية