APO
آخر الأخبار
الرئيسية إقتصاد وطاقة بعد تسجيل خسائر للأسبوع الرابع.. ارتفاع في أسعار ا...
بعد تسجيل خسائر للأسبوع الرابع.. ارتفاع في أسعار الذهب
إقتصاد وطاقة

بعد تسجيل خسائر للأسبوع الرابع.. ارتفاع في أسعار الذهب

APO NEWS 27 جوان 2026 - الساعة 08:41
الاستماع إلى هذا المقال
تحويل النص إلى صوت — عربي

ارتفع الذهب في جلسة الجمعة، إلا أنه سجل خسارة للأسبوع الرابع على التوالي بضغط صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أسرع لكبح التضخم.

وزاد سعر الذهب في المعاملات الفورية 1.54% إلى 4089 دولاراً للأونصة، بينما سجل خسارة أسبوعية بنسبة 1.7%.

وصعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم أغسطس/ آب بنسبة 1.2% إلى 4096 دولاراً، فيما انخفضت بنسبة 3.5% في أسبوع.

المصدر: وكالات
مشاركة :

مقالات ذات صلة